¸(`·.¸منتديات شباب وبنات كلية طب الاسنان¸.·´)¸


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ما نوع ابتسامتك . . ؟ ؟ ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.AnGeL
»-(¯`·.(¯`مشرفة قسم منتديات الترفيه´¯).·´¯)--»
»-(¯`·.(¯`مشرفة قسم منتديات الترفيه´¯).·´¯)--»
avatar

عدد الرسائل : 678
العمر : 28
sms :


My SMS
count ur life by smiles not tears
count ur age by friends not years


تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: ما نوع ابتسامتك . . ؟ ؟ ؟   الإثنين أغسطس 18, 2008 9:24 pm


مانوع ابتسامتك؟؟؟



الإبتسامة هي المفتاح السحري للقلوب المغلقة، بها تكسب حب من حولك، ومن تتعامل معهم،
وانجح الناس في حياتهم الأسرية والعملية والأجتماعية هم الذين يتمتعون بابتسامة جذابة، متفائلة، صادقة...
والأبتسامة تساهم في التوازن النفسي وهي نوع من العلاج الوقائي لما يواجه الفرد في حياته من الم وحزن ..
كما أنا بتسامتك أيضا تحدد مشاعرك وتدل على شخصيتك..

* * * * * * * * * * * * * * * *

أنواع الإبتسامات . . .

الإبتسامة الساخرة: تدل على أن صاحبها يميل الى حب السيطرةوالتفوق التعالي

الإبتسامة المقتضبة: صاحبها متردد وغيرمبالي

الابتسامة المصطنعة: صاحبها متكلف غير صريح، متعطش للأطراء والمديح

الإبتسامة مع الضغط على الشفة السفلى: صاحبهامتقلب ويؤذي الاخرين

الأبتسامة مع حركة الراس المائلة بلاتكلف: صاحبها حساس للغاية، وكما أنه يحتاج للحب والرعاية

الإبتسامة الخجولة: القلق عنوانها، أعصاب متوترةومخاوف كثيرة، وفي الواقع تحتاج الى شفقة ومساعدة

الإبتسامةالهادئة: تحس فيها بالصفاء وهو ناجح، وقوي الشخصية،وناضج

الأبتسامة الحقيقية: وهي أبتسامة الأستقامة،والطريق الواضح بلا لف ودوران

* * * * * * * * * * * * * * * *

شنو أحله ابتسامه بنظركم ؟ ؟ ؟

وشنو اهميتهه ؟ ؟ ؟

زين حلو الانسان يكون دائما مبتسم ؟ ؟ ؟


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة العالم
»-(¯`·.(¯`مشرفة المنتدى العام´¯).·´¯)----»
»-(¯`·.(¯`مشرفة المنتدى العام´¯).·´¯)----»
avatar

عدد الرسائل : 419
العمر : 28
الموقع : هناااااااا
sms :


My SMS
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
ولا اقدر احب من تاني ده انا من وقت للتاني بناديك
وانت اللي مش سامع وكل الدنيا سامعاني
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
وبقولها من الاخر ياريتك تبقا علشاني
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك
ولا عمري حبيت من قبليك
طب انسى ليه وانا قد ايه كلمت نفسي عليك
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك
ولا عمري حبيت من قبليك
طب انسى ليه وانا قد ايه كلمت نفسي عليك
وبعشها ليك
وانا قد ايه
ولا عمري حبيت
معاك يا حبيبي نسيتني حاجات جوايا تعبتني
وسنين قبلك مخصماها معاك دلوقتي صالحتني
مليش غيرك انت في الدنيا ومافيش في حياتي ناس تانية
وازاي ودي برده تيجي مني مافكرش فهواك سانية
بعيد او جنبي وانااا فكراك ولو انت فين انا شايفاك
وانا لو مع مين يا حبيبي بقلبي معاااك
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك
ولا عمري حبيت من قبليك
طب انسى ليه وانا قد ايه كلمت نفسي عليك
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك
ولا عمري حبيت من قبليك
طب انسى ليه وانا قد ايه كلمت نفسي عليك


تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما نوع ابتسامتك . . ؟ ؟ ؟   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 5:54 pm

احلة ابتسامة هي الابتسامة الهادئة لانو اي شي هادئ يدل على رزانة هذا الشخص
طبعا مو كل الوقت الانسان يبتسم لانو المثل قال ((الضحك بلا سبب من قلت الادب))

يسلموو على الموضوع الحلوو

ننتظر ابداعاتك القاد

_________________
عظيم ان تصنع الف صديق في عام ولكن الاعظم ان تصنع صديقا لالف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميره بغداد
»-(¯`·.(¯` مشرفة المنتدى العراقي ´¯).·´¯)--»
»-(¯`·.(¯` مشرفة المنتدى العراقي ´¯).·´¯)--»
avatar

عدد الرسائل : 651
العمر : 28
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما نوع ابتسامتك . . ؟ ؟ ؟   الأربعاء أغسطس 20, 2008 2:04 am

والله يا انجولتنه مجرد كونهه ابتسامه فراح تكون اكيد حلوه بغض النظر عن نوعهه
بس اني نوع ابتسامتي هاي ام حركه الراس المائله
من اضحك اعوج راسي مااعرف ليش lol!

والابتسامه تسوي الهوايل
يعني مثلا جربي طلبي فد طلب من اي شخص كان
اذا كنت مبتسمه ....واذا جنتي معبسه
راح تشوفين ساعتهه التاثير السحري للابتسامه
يعني الابتسامه تخليج تدخلين كلوب الناس بدون استئذان


اني اشوف حلو دائما الانسان مبتسم ويضحك للدنيا بس صعبه كلش بنفس الوقت

شكرا انجووووووووووووووووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجمة بغداد
»-(¯`·.(¯`مشرفة منتدى الابراج وعلم الفلك´¯).·´¯)--»
»-(¯`·.(¯`مشرفة  منتدى الابراج وعلم الفلك´¯).·´¯)--»
avatar

عدد الرسائل : 679
العمر : 27
الموقع : موجودة يعني قابل وين ارووووح؟؟
sms :


My SMS
جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم ارتحتلك احساس غريب بحسو لما ببصلك
وبحنلك لو حتى جنبي بحضن قلبي بحنلك
سلمتلك اغلى ماعندي حتى قلبي فتحتلك



تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما نوع ابتسامتك . . ؟ ؟ ؟   الأربعاء أغسطس 20, 2008 12:04 pm

شنو أحله ابتسامه بنظركم ؟ ؟ ؟
الأبتسامة الحقيقية: وهي أبتسامة الأستقامة،والطريق الواضح بلا لف ودوران
وشنو اهميتهه ؟ ؟ ؟
اهميتهه انو مثل مكالت اميرة بغداد تخلي الناس تحبك ويتقربونك الك
زين حلو الانسان يكون دائما مبتسم ؟ ؟ ؟

طبعا حلو الانسان دائما مبتسم بس حسب ظروفه يعني مو هو ضايج كلش ويبتسم للناس يعني يمشي ويوزع ابتسامات هاي يسموهه ابتسامه مصطنعه
شكرا ع الموضوع الحلو

_________________
»-(¯`·.(¯`مشرفة منتدى الابراج وعلم الفلك´¯).·´¯)--»

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما نوع ابتسامتك . . ؟ ؟ ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¸(`·.¸منتديات شباب وبنات كلية طب الاسنان¸.·´)¸ :: @@@ المنتديات @@@ :: المنتدى العام-
انتقل الى: